صور.. غيابات بالجملة ومسحة كورونا .. ملامح المران الأول للزمالك بعد العودة من الراحة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 06:31 م

shareicon

مشاركه

عاد الزمالك لخوض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، عقب حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع.

وشهد تدريب الزمالك غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين، وشهدت ترحيب المدير الفني باللاعبين بعد انتهاء فترة الإجازة، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

وخاض بعدها لاعبي الزمالك، فقرة فنية خاصة  تحت إشراف كارتيرون، وشهدت التركيز على تمرير اللاعبين للكرة بشكل سريع في مساحات مختلفة، بجانب التحرك بدون كرة بعرض وطول الملعب.

كان لاعبو الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري قد خضعوا لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.

 

 

وغاب المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك عن التدريبات الجماعية للأبيض، لتعثر وصوله من المغرب للقاهرة بسبب ظروف السفر والطيران، حيث يسعى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق لإيجاد حل سريع لوصوله إلى مصر في أسرع وقت ممكن.

 

وحصل الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور لاعبو الزمالك، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الجمعة.