كواليس معسكر منتخب مصر قبل لقاء السودان.. وسر حضور حمدي فتحي المران

كتب : أحمد حسين

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:03 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

شهد معسكر منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة العديد من الكواليس، قبل مباراة الفراعنة أمام السودان، التي تقام اليوم السبت.

منتخب مصر من المقرر أن يلعب مع السودان في السادسة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العرب العرب المقامة حاليا في قطر.

وكشفت قناة "on time sports" عن أخر كواليس معسكر منتخب مصر في الساعات الأخيرة التي تسبق مواجهة السودان على ملعب 974 اليوم.

وقال مراسل القناة في معسكر المنتخب، إن لاعبي الفراعنة في حالة تركيز شديد خلال الساعات الحالية، حيث صعد جميع اللاعبين إلى غرفهم عقب تناول وجبة الإفطار صباح اليوم.

وأضاف أنه لم يتواجد أي فرد من البعثة في بهو الفندق عقب تناول وجبة الإفطار، حيث يركز الجميع في مباراة السودان وكيفية حسمها مبكرا من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور التالي.

وأشار إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، سيعقد محاضرة مع اللاعبين، في الساعات الجارية وقبل تحرك الفريق إلى ملعب المباراة.

وأوضح أن المنتخب سيغادر فندق إقامته متجها إلى ملعب 974 الذي يستضيف المباراة في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت قطر الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، علما بأن الملعب يبعد عن فندق الإقامة بنحو 30 دقيقة.

ولفت مراسل القناة إلى أن حضور حمدي فتحي لمران الفراعنة أمس، جاء بناء على طلب اللاعبين، الذين حرصوا على أن يتواجد حمدي بجانبهم في المران وعدم تركه وحيدا في معسكر المنتخب، بعد إصابته.

وكان حمدي فتحي أصيب خلال مباراة لبنان الأولى في البطولة وتم استبداله، حيث يغيب عن لقاء اليوم، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، خصوصا وأن إصابته كان كدمة قوية في الوجه.