سواريش يهاجم التحكيم بعد التعادل مع المقاولون العرب

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 31 يوليو 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

سواريش

سواريش

علق المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي، ريكاردو سواريش على التعادل سلبيًا مع نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري.

وتحدث ريكاردو سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، مؤكدًا: "حاولنا على مدار المباراة الفوز، وبالفعل سجلنا هدفًا ولا أعلم حتى الآن كيف تم إلغاءه حتى الآن".

وواصل سواريش تصريحاته: "المنافس قام ببعض الأمور خارج قواعد اللعب النظيف، وكان يرغب بأي شكل بتحقيق نقطة، ومع إلغاء الهدف بهذا الشكل علمت لماذا سارت الأمور بهذا الشكل".

وأكمل سواريش تصريحاته: "اللاعبون قاموا بكل شئ من أجل الفوز لكن لم يحدث ما نرغب به في النهاية، وهذه هي كرة القدم".

وعن عدم ضم بيرسي تاو لقائمة الأهلي، أكد سواريش: "تاو مازال لم يصل للحالة البدنية التي تسمح له بالمشاركة في المباريات، لذلك تم استبعاده".

واستكمل سواريش تصريحاته بالحديث عن الإصابات المتكررة: "منذ وصولي بدأت الإصابات العضلية المستمر، ومن الممكن أن نتحدث طوال الليل على أسباب هذه الإصابات".

وصرح سواريش عن ضغط المباريات، أوضح: "الأهلي لعب 10 مباريات خلال 30 يومًا وهو أمر لا يحدث في العالم بالكامل، لا أريد أن أرمي الخطأ على أي أحد حتى لا يُقال بأنني أخلق أعذار، حاولت التعامل مع ذلك بتغيير 5 لاعبين عن المباراة الماضية".

وانتقد سواريش محمد عادل في المؤتمر الصحفي: "إذا قام الحكم بتأدية ما عليه كنا سنفوز بالمباراة، لنا هدف ملغي صحيح وكرة على القائم كما أهدرنا ركلة جزاء".

وانفعل سواريش بعد إحدى الاسئلة عن تساوي كافة الفرق في فارق الأيام بين المباريات: "نحن نستريح لمدة 3 أيام فقط، لكن باقي الأندية تحصل على راحة أكبر".

واختتم سواريش تصريحاته: "الأهلي لم يتعاقد مع ساحر بل مدرب فقط، احتاج للحصول على فرصتي كاملة والفترة التدريبية بالكامل حتى يتم محاسبتي وانتقادي".

وبذلك أصبح النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد خوض 26 مباراة، بينما المقاولون العرب ففي المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد خوض 27 مباراة.