ماذا قدم ريكاردو سواريش مع الأهلي منذ قيادته للفريق خلفًا لموسيماني؟

كتب : محمد نور

السبت، 30 يوليو 2022 11:47 م

shareicon

مشاركه

سواريش

سواريش

واصل فريق الاهلي سلسلة نزيف النقاط تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى قيادة الفريق فنياً خلال الفترة الماضية وتحديدًا منذ مطلع يوليو الجاري، حيث كان الحل الأمثل ليحل محل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن النادي في العاشر من يونيو الماضي.

واكتفى النادي الأهلي اليوم بالتعادل السلبي مع نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير ماذا قدم ريكاردو سواريش مع الأهلي منذ قيادته للفريق خلفًا لموسيماني؟

_كانت بداية سواريش، في تدريب الأهلي، رسميًا بدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر أمام بتروجيت، والتي انتهت بفوز الأحمر، بنتيجة هدفين نظيفين.

_كانت المباراة الثانية لسواريش مع الأهلي أمام فريق الجونة بمباراة مؤجلة من الدور الأول ببطولة الدوري، وحسم التعادل السلبي نتيجة هذه المباراة.

_ثالث المباريات لسواريش مع الأهلي، كانت أمام فيوتشر والتي إنتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد ضمن الجولة الرابعة والعشرين بالدوري.

_وفي المباراة الرابعة تعرض الأهلي للهزيمة أمام بيراميدز، بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

_وواصل الأهلي سلسلة نتائجه السلبية تحت قيادة البرتغالي، وهذه المرة ببطولة كأس مصر نسخة العام الماضي، أمام الزمالك، الذي تفوق بهدفين لهدف.

_المواجهة السادسة لـ سواريش مع الأهلي، كانت أمام فريق الجونة من جديد بالجولة السادسة والعشرين والتي حقق فيها الاهلي الفوز بهدفين دون رد.

_ وكانت مباراة مصر المقاصة في الجولة الماضية المواجهة رقم 7 لسواريش مع الأهلي، حيث حقق خلالها الفوز بهدف دون رد.

- وفي المباراة الثامنة اليوم سقط الأهلي تحت قيادة سواريش في فخ التعادل السلبي ومواصلة سلسلة نزيف النقاط الهامة من أجل المنافسة على لقب الدوري.

- حقق  سواريش خلال الـ 8 مواجهات التي خاضها مع الأهلي، الفوز في 4 مواجهات، وخسر لقاءين، وتعادل في مباراتين.

سجل الأهلي، مع المدرب البرتغالي، 10 أهداف خلال الـ 8 مواجهات، وسكنت شباكه 4 أهداف.