موعد مباراة ليفربول ضد ستراسبورج اليوم والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 31 يوليو 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

موعد مباراة ليفربول ضد ستراسبورج اليوم.. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول ضد ستراسبورج اليوم.. القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، استعداداته للموسم الجديد بمواجهة ودية تجمعه بنظيره نادي ستراسبورج الفرنسي، وذلك في مباراة ودية تجمع بينهما قبل انطلاق المنافسات الرسمية من الدوري الإنجليزية لكرة القدم، والدوري الفرنسي.

ليفربول خاض أول المواجهات الرسمية للموسم الجديد، أمام مانشستر سيتي مساء السبت، ونجح في التتويج بلقب الدرع الخيرية، بنتيجة 3 - 1، في لقاء تألق به النجم المصري الدولي محمد صلاح.

وجاءت أهداف ليفربول ضد مانشستر سيتي عن طريق كلًا من ترينت ألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح، وداروين نونيز، في حين سجل للسيتيزين جوليان ألفاريز.

وستكون مواجهة ليفربول ضد ستراسبورج الودية، آخر استعدادات الريدز قبل انطلاق الموسم، ومن المنتظر، أن يخوض اللقاء بتشكيلة بعيدة عن المشاركين في لقاء السيتي أمس.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن مواجهة ليفربول ضد ستراسبورج الودية اليوم الأحد.. 

توقيت مباراة ليفربول ضد ستراسبورج الودية

تنطلق مباراة ليفربول ضد ستراسبورج، مساء الأحد الموافق 31 من يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ستراسبورج

وتذاع مباراة ليفربول وستراسبورج، عبر شاشة القناة الرابعة الرياضية العراقية المفتوحة على النايل سات، والتي يمكنكم الحصول على ترددها التالى: "التردد: 11334، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: H 27500".

طالع أيضًا: 

مواعيد مباريات اليوم الأحد.. 3 مواجهات في الدوري ومصطفى محمد في مواجهة مصيرية

ريال مدريد يهزم يوفنتوس وديًا بثنائية في أمريكا

الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي مع المقاولون العرب "فيديو"

التشكيلة المتوقعة لليفربول ضد ستراسبورج

تشكيلة ليفربول المتوقعة التي ستخوض لقاء ستراسبورج، تحت قيادة المدير الفني الألماني، يروجن كلوب: "هوجس، جوميز، كوناتي، فان دين بيرج، ميلنر، جونز، مورتون، كارفاليو، دياز، إليوت".