الأهلي يعرض أحمد رفعت على سواريش لحسم إمكانية ضمه

الأحد، 31 يوليو 2022 12:45 م

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

كشفت مصدر مطلع، آخر التطورات الخاصة بمفاوضات الأهلي مع أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق فيوتشر، وبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2022 - 2023.

وأكدت المصدر لـ "kora plus"، أن إدارة النادي الأهلي قامت بعرض ملف اللاعب على المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل حسم موقف النادي من التوقيع مع اللاعب، في الميركاتو الجاري.

قال المصدر: "الأهلي عرض أحمد رفعت على سواريش لعدم وجود قناعة كاملة من مسؤولي الكرة بالنادي باللاعب بسبب تفاوت مستواه من وقت لآخر".

ولعب أحمد رفعت هذا الموسم 24 مباراة في بطولة الدوري المصري ونجح في تسجيل 9 أهداف، وتقدم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية لأحمد رفعت، 15.5 مليون جنيه مصري حسب موقع "ترانسفير ماركت".

طالع أيضًا: 

الأهلي يستهدف ضم مدافع فيوتشر استعدادا للموسم الجديد

فينسيوس جونيور: مباراة مانشستر سيتي اللحظة الأهم في دوري الأبطال

أحمد رفعت انضم إلى صفوف فريق فيوتشر قادمًا من المصري البورسعيدي في أكتوبر 2021 وبدأ أحمد رفعت مسيرته مع نادي إنبي قبل الانضمام إلى صفوف الزمالك، في 2016، ثم الخروج إلى نادي الاتحاد في 2020.

يستطيع رفعت شغل مركز الجناح الأيمن والأيسر واللعب كصانع ألعاب، وهو ليس اللاعب الوحيد الذي يحاول الأهلي ضمه من صفوف فيوتشر، حيث علم "كورة بلس" في وقت سابق، بحصول القلعة الحمراء على توقيع اللاعب أحمد عاطف، مهاجم الفريق، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب على التفاصيل المالية الخاصة به ويتبقى فقط إنهاء التفاوض والإعلان عن اللاعب بشكل رسمي.