فضل بعد تعادل الأهلي: الأمر أكبر من كونه مرتبط بالمدرب

كتب : محمد عادل

الأحد، 31 يوليو 2022 12:49 ص

shareicon

مشاركه

محمد فضل

محمد فضل

أكد محمد فضل لاعب الأهلي السابق أن ما يحدث في الفريق الأحمر ليس له علاقة بالمدير الفني، إنما يرتبط بحالة اللاعبين داخل الملعب.

جاء ذلك عقب تعادل الأهلي سلبيًا مع المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

فضل كان قد تحدث في برنامج ستاد مصر عقب انتهاء المباراة حيث قال: "الموضوع ليس له علاقة بالمدير الفني، ولكن لا يوجد لاعب مميز في فريق النادي الأهلي".

 

 

وأضاف: "لن أتحدث فقط عن مباراة المقاولون، بل الحديث سيكون عن المباريات السابقة أيضًا، ومع نهاية الموسم سنجد من 8 إلى 10 لاعبين خارج جدران النادي الأهلي".

وأضاف: "المشكلات الفنية التي تطرأ في النادي الأهلي تقابلها ثورة تصحيح، ويعقبها سنوات عديدة مليئة بالبطولات، لكن هناك عدد من اللاعبين سيخرجون من الفريق".

وأضاف: "بداية الهجمة بطيئة جدًا، والتفكير بطئ أيضًا، وشخصية اللاعبين غير ظاهرة في الملعب، وفي وقت اقتراب المباراة من النهاية، نجد العديد من الكرات الطولية، ولايوجد في منطقة الجزاء إلا حسام حسن فقط".

واستطرد قائلًأ: "الفرص كلها تضيع، والتركيز مفقود بين اللاعبين".

هذا التعادل رفع رصيد الأهلي ليصل إلى 55 نقطة محتلًا المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد المقاولون العرب ليصل إلى 25 نقطة باقيًا في المركز السادس عشر.