كيف يتدرب إيجالو بعد تخلفه عن معسكر الهلال بسبب طليقته؟

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 31 يوليو 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

إيجالو

إيجالو

 تسببت طليقة الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، في تخلفه عن بعثة الفريق المسافرة إلى إنجلترا للدخول في معسكر خارجي بمدينة برمنجهام، استعدادا للموسم الجديد.

وكانت بعثة نادي الهلال، قد غادرت المملكة، أول أمس الجمعة، متوجهة إلى إنجلترا، حيث سيقيم الزعيم معسكره الخارجي  بمدينة "برمنجهام"، من يوم 29 يوليو الجاري وحتى 13 من شهر  أغسطس المقبل، ويواجه الزعيم نظيره ألميريا الإسباني، في لقاء ودي يوم 7 من الشهر ذاته.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرنامج التدريبي للنيجيري إيجالو، يتزامن مع جدول فريقه في معسكره الإعدادي، الجاري حاليا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، ما عدا الفترة الصباحية الميدانية، إذ يتدرب خلالها اللاعب في صالة الإعداد البدني، لشدة الحرارة في الرياض صباحا

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، يتابع البرنامج الخاص بالمهاجم عبر تقارير فنية وبدنية، يقدمها له السعودي عبد العزيز الدوسري، المعد البدني.

ويأتي ذلك بعد أن أضطرت إدارة نادي الهلال استبعاد إيجالو من قائمة الفريق التي غادرت إلى إنجلترا لأسباب قانونية، تتعلق بدعوى قضائية، رفعتها ضده طليقته الإيطالية أمام القضاء الإنجليزي، تطالبه فيها بنصف ثروته وفقًا للقانون الإنجليزي في حالات معينة في الطلاق.

ويخشى إيجالو من منعه من العودة مع بعثة الهلال من إنجلترا التي خاض فيها تجربة سابقة مع مانشستر يونايتد، وفي المقابل يتابع محامو اللاعب القضية ويبذلون جهدًا لإيجاد مخرج لا يمنعه من مغادرة إنجلترا لاحقًا متى ما دخل إليها.