ساديو ماني يعلق على التتويج بأول ألقابه مع بايرن ميونخ

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

أعرب السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني عن سعادته بتتويجه بأول ألقابه مع بايرن ميونخ أمس، السبت، وذلك عقب الفوز على لايبزيج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في السوبر الألماني.

وسجل ماني هدفا في اللقاء الذي انتهى بتتويج البايرن باللقب، ليوقع اللاعب السنغالي على أول أهدافه مع الفريق البافاري بعد رحيله عن ليفربول.

وقال ماني لموقع البوندسليجا الرسمي: "يا له من يوم، سعيد بالفوز في أول لقاء لي مع البايرن وأول لقب لي هنا، كما قلت منذ يومي الأول هنا، سعيد حقا بأن أكون جزءا من هذا النادي العظيم" 

وأشار: "هناك سهولة في التأقلم والانسجام بفضل لاعبي بايرن ميونخ، أتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب فقرار انتقالي إلى الدوري الألماني كان رائعا" 

ورحل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف ليفربول منتقلا إلى بايرن ميونخ الألماني، بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة ومُختلفة خارج النادي الإنجليزي.

كان ماني قد انتقل لبايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ليفربول الإنجليزي مقابل 32 مليون يورو، بعد أن قضى 6 مواسم مع النادي الإنجليزي، سجل خلالها 120 هدفًأ وصنع 48 آخرين.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أكد أن رغبة ماني كانت واضحة من البداية بالرحيل عن ليفربول وخوض تجربة مُختلفة ولم يقف ضد رغبة اللاعب الأمر الذي جعل النادي الإنجليزي يوافق على رغبة السنغالي.