فيرمينو يكشف موقفه من الرحيل عن ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 02:38 م

shareicon

مشاركه

روبرتو فيرمينو

روبرتو فيرمينو

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي رغبته في البقاء بصفوف الريدز، في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل والانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وقال فيرمينو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا ممتن بالتواجد مع ناد رائع مثل ليفربول مع لاعبين استثنائيين، قادرين على الفوز بالألقاب" 

أضاف: "أريد البقاء هذه هي أمنيتي، البقاء في ليفربول، فأنا سعيد في هذا النادي" 

وبتلك التصريحات يغلق فيرمينو الباب أمام رغبة يوفنتوس الإيطالي في ضمه، ويؤكد على سعادته بالتواجد في صفوف الريدز، مشددا على أنه يود الاستمرار مع الفريق المُتوج بلقب الدرع الخيرية بالفوز على مانشستر سيتي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول عن روبرتو فيرمينو إنه قلب وعقل وروح ليفربول حيث قال: "فيرمينو مهم بالنسبة لنا، قلب وروح هذا الفريق، كل شئ يبدو جيدا حقا وأنا بخير تماما، بالنسبة لي لا شك في جودته إنه ضروري بالنسبة لنا" 

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن يوفنتوس يُخطط للعودة بعرض أخر لمهاجم ليفربول فيرمينو، والذي خدم الريدز فترة طويلة.

يأتي ذلك بعدما "سخر" ليفربول على العرض الذي قدمه يوفنتوس في البداية والتي كانت قيمته 23 مليون يورو، الأمر الذي عجل من رفض ليفربول للعرض.

وسينتهي عقد اللاعب البرازيلي مع ليفربول، الصيف المقبل، ولم يُجدد عقده مع الريدز، وقد تكون فرصة مشاركته في المباريات بشكل أساسي صعبة في ظل تعاقد ليفربول مع داروين نونيز قادما من بنفيكا البرتغالي