الأهلي يستعيد خدمات محمد هاني أمام فاركو

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 يوليو 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة، بعض اللاعبين الذين غابوا عن الفريق خلال المباريات الماضية، إما بسبب الإيقاف أو الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق فاركو، مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات الجولة 28 بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي خلال مباراة فاركو يستعيد خدمات ظهيره الأيمن محمد هاني الذي غاب عن اللقاء الماضي أمام فريق المقاولون العرب، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وكان محمد هاني غاب عن مباراة المقاولون العرب، بسبب الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء عليه في المواجهات الماضية.

وتأتي عودة محمد هاني لفريق الأهلي في المباراة المقبلة، بمثابة حل لأزمة الجبهة اليمنى التي يواجهها الأحمر في اللقاء المقبل، بعد تأكد غياب كريم فؤاد للإيقاف.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة، من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 مواجهات، في حين تلقى الفريق 3 هزائم أمام المصري البورسعيدي وسموحة وبيراميدز.

الأهلي يواجه العديد من الغيابات في صفوفه خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تعرض أكثر من لاعب للإصابة، كان أخرهم صلاح محسن وأحمد عبدالقادر، اللذان تعرضا للإصابة في مباراة المقاولون العرب أمس.

ويفقد الأهلي في الوقت الحالي اللاعبين طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف وأكرم توفيق وعمار حمدي، بسبب الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها.