يورجن كلوب: لاعبو ليفربول سعداء من أجل نونيز

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 03:31 م

shareicon

مشاركه

داروين نونيز

داروين نونيز

أثنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على المستوى الفني القوي الذي قدمه داروين نونيز، مهاجم الريدز، خلال مواجهة مانشستر سيتي أمس والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدرع الخيرية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "بإمكانك رؤية السعادة على وجه نونيز، وكذلك على وجه لاعبي ليفربول بعد هدفه في مانشستر سيتي، هذا مؤشر جيد هناك سعادة بين اللاعبين بعد هدفه" 

أضاف: "من الواضح أن نونيز سيصبح أفضل مع مرور الوقت، نحن نعيش في عالم يتم الحكم فيه على الجميع من أول نظرة وهذا لا يساعد أحد" 

وكان نونيز سجل هدف ليفربول الثالث في لقاء السيتي أمس، وذلك برأسية قوية سكنت الشباك، لينجح اللاعب في تسجيل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول وحصد أول لقب له مع الريدز بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الإنجليزي قادما من بنفيكا البرتغالي.

اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول في لقاء أمس وذلك من ركلة جزاء، لينجح في قيادة ليفربول في حصد لقب الدرع الخيرية، فيما سجل أرنولد هدف الريدز الأول في المباراة من تسديدة قوية سكنت الشباك، من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح.

ويبحث الدولي المصري محمد صلاح عن الظهور بشكل مميز خلال منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل كما فعل في الموسم المنقضي.