أخبار الأهلي اليوم.. الصفقات الجديدة وفحص طبي لثنائي الفريق

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 31 يوليو 2022 04:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون

شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 31 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها استعادة خدمات اللاعب محمد هاني قبل مواجهة فاركو الحاسمة في الجولة الـ 28 الدوري المصري، وآخر التطورات بشأن الصفقات الجديدة للفريق استعدادًا للموسم المقبل.

تعادل الأهلي سلبيًا مع المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

ويستعرض موقع "Koraplus" عبر السطور التالية، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 31 يوليو 2022..

الأهلي يستعيد محمد هاني أمام فاركو

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته المقبلة، بعض اللاعبين الذين غابوا عن الفريق خلال المباريات الماضية، إما بسبب الإيقاف أو الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرا، وعلى رأسهم عودة محمد هاني، من الإيقاف في المباراة المقبلة أمام فاركو، التي ستجمع بينهما في الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الأهلي يستعيد خدمات محمد هاني أمام فاركو"

فحص طبي لثنائي الأهلي

يخضع صلاح محسن وأحمد عبد القادر، ثنائي الأهلي، لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة التي تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع الأهلي أمام المقاولون العرب.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "فحص طبي لثنائي الأهلي لتحديد موقفهم من المشاركة في المباريات القادمة"

عرض أحمد رفعت على سواريش

كشف مصدر مطلع، آخر التطورات الخاصة بمفاوضات الأهلي مع أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق فيوتشر، وبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2022 - 2023.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الأهلي يعرض أحمد رفعت على سواريش لحسم إمكانية ضمه"

طالع أيضًا: 

رابطة الأندية تؤكد مواعيد مباراتي الأهلي ضد فاركو والاتحاد في الدوري

الزمالك ضد بيراميدز.. تفوق للأبيض ورغبة في الفوز للأزرق

أبرز 5 أرقام للنيجيري جونيور أجاي مع الأهلي.. بعد الانضمام إلى سموحة

الأهلي يستهدف مدافع فيوتشر

كشف مصدر مطلع، أن الأهلي يقترب من ضم محمود مرعي، مدافع فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط دفاعه في الموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الأهلي يستهدف ضم مدافع فيوتشر استعدادا للموسم الجديد"