الركراكي يودع جماهير الوداد المغربي: تزعمنا إفريقيا طولا وعرضا

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 31 يوليو 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

وجه وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، رسالة وداع عاطفية للجماهير، عقب إعلان رحيله عن تدريب الفريق المغربي.

وكتب الركراكي عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "عشنا موسما مميزا بكل ما تحمل الكلمة من معنى استطعنا فيه تحقيق لقب دوري أبطال افريقيا الثالث في تاريخ النادي، واستطعنا الوصول لرقم 22 في عداد البطولة الإحترافية، وكنا قريبين من تحقيق لقب كأس العرش بعد 20 سنة من الغياب، لكن هذا لن يقلل أبدا من العمل الكبير الشاق ليدرنا مجموعين طوال الموسم".

وتابع: "استطعنا حصد جائزة أفضل فريق هذا العام من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وما يمكن لينا إلا نحسوا بالفخر من بعدما تزعمنا إفريقيا طولا وعرضا".

وأضاف: "كانبغي نشكر اللاعبين ديالي لي كانوا فالمستوى الكبير داخل وخارج الملعب منذ بداية الموسم، تشاركوا معايا نفس الرغبة ونفس الطموح، ولي هو تحقيق  أكبر عدد من الألقاب والدخول لتاريخ نادي الوداد".

وأتم: "وما يمكنش بطبيعة الحال ما نشكركش أهم طرف، جمهور الوداد الكبير ولي بلا بيه ما كنا نوصلوا لحتى حاجة، شكرا ليه حيت ثاق فيا وساندنا فجميع الظروف، محليا وقاريا، كان السند والدعم وعمري غنسا (سير سير سير) وعمري غنسا هاذ الجمهور الكبير.. عمري غنساكم وكنتمنى ليكم الأفضل...ديما وداد".

ونجح وليد الركراكي في قيادة الوداد البيضاوي لتحقيق لقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي الاحترافي، لكنه خسر لقب كأس العرش، بركلات الترجيح أمام نهضة بركان.

وارتبط اسم وليد الركراكي مؤخرا بتدريب "أسود أطلس" في ظل الانتقادات العديدة التي وجهتها الجماهير المغربية لوحيد خليلوزيتش، خاصة بعد تراج مستوى منتخبهم الوطني في المباريات الأخيرة، وقبل كأس العالم 2022.

وتشير التقارير المغربية إلى أن مسألة تسمية المدرب الركراكي مدربا لمنتخب الأسود، هي مسألة وقت ليس إلا، فإدارة اتحاد الكرة كانت تنتظر أن ينهي وليد إلتزامه مع الوداد الرياضي، بعد خوضه نهائي كأس العرش يوم 28 يوليو الجاري، ليتم تعيينه بشكل رسمي بدلا من البوسني خليلوزيتش.