حقيقة تقاضي مدرب الهلال السابق مليون ونصف يورو لتدريب المنتخب الأولمبي

كتب : أحمد رجب

الأحد، 31 يوليو 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

كشف مصدر مقرب من المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، عن تفاصيل تعاقده لقيادة المنتخب الأولمبي المصري، والمتوقع الإعلان عنه خلال الفترة القليلة القادمة.

وقال مصدر مقرب في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus" اليوم:" محمد بركات تواصل معنا من الاتحاد المصري، وذلك من أجل تولي تدريب منتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة".

وأضاف المصدر في تصريحاته:" الفكرة لدى ميكالي هو تولي تدريب منتخب أولمبي حتى أولمبياد باريس المقبلة، والتي ستقام بعد عامين من الآن".

وأشار:" لم نقم بالتوقيع على أي عقود حتى الآن، ولكن من المتوقع أن نصل إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل، ولكننا لم نحدد اليوم".

أخيرًا قال المصدر عن الأخبار المنتشرة عن حصول المدرب على مليون ونصف يورو في العام:" ليس صحيحًا، ولا يمكننا الكشف عن هذه المعلومات، ولكنني أؤكد أن هذه الأرقام غير صحيحة".

وكان ميكالي قد خاض عدة تجارب من قبل، منها نادي الهلال السعودي والذي حقق معهم الدوري السعودي، كما أنه درب فريق الظفرة الإماراتي في الموسم الماضي.

ولكن يبقى الإنجاز الأكبر للبرازيلي روجيرو ميكالي، عندما تمكن من قيادة منتخب البرازيل الأولمبي للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو في عام 2016.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، وتواصل مع أكثر من مدرب خلال الفترة الماضية من أجل تولي تدريب منتخب مصر الأولمبي وذلك قبل الاستقرار على روجيرو ميكالي، تعرف على طريقة لعب ميكالي.