عودة يوسف نبيه.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 31 يوليو 2022 07:43 م

shareicon

مشاركه

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

يدخل الزمالك المباراة محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.