بمشاركة مصطفى محمد.. فوز باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي على حساب نانت

الأحد، 31 يوليو 2022 09:55 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

استطاع نادي باريس سان جيرمان الفوز ببطولة السوبر الفرنسي، على حساب فريق نانت، وذلك في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لسان جيرمان على ملعب بلوم فيلد مساء اليوم الأحد.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت منذ بداية المباراة، ولكنه شارك كبديل في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وذلك بدلًا من تشيريفيلا، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي أهداف.

كان باريس سان جيرمان الأكثر استحواذًا على الكرة في الشوط الأول على الرغم من محاولات نانت القليلة لإحراز الهدف الأول، ولكن هذه المحاولات لم ترتق لتصل إلى أهداف.

ليتمكن باريس سان جيرمان من إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 22، بعد تمريرة رائعة من نيمار، ويراوغ ميسي الحارس ويسددها في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول، استطاع نيمار أن يحرز الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، عن طريق ضربة حرة مباشرة، سددها النجم البرازيلي بشكل رائع على يمين الحارس.

وفي الشوط الثاني استطاع راموس أن يحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية سارابيا يتصدى لها الحارس، لتصل إلى راموس الذي حولها بكعبه بشكل رائع في شباك نانت.

واصل سان جيرمان الضغط حتى تمكن نيمار من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 82 من عمر المباراة، من ركلة جزاء حصل عليها نفس اللاعب، بعد تدخل من كاستيليتو الذي تعرض للطرد بعد ذلك.

بهذه النتيجة تمكن باريس سان جيرمان من حصد اللقب الحادي عشر له في السوبر الفرنسي، بينما توقف رصيد نانت من البطولات عند ثلاث بطولات.