كيف استعد مصطفى محمد لمواجهة باريس سان جيرمان في السوبر؟ "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 01:54 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

نشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي كواليس المران الختامي استعدادا لمواجهة باريس سان جيرمان، والمقرر لها اليوم في السوبر الفرنسي.

وشهد الفيديو الذي نشره النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي كواليس خاصة للمران الذي شهد حماسا كبيرا للاعبين، وشهد مشاركة الدولي المصري مصطفى محمد،

ويبحث مصطفى محمد عن الظهور بشكل مميز في أول مباراة رسمية سيخوضها مع فريقه نانت، بعد انتقاله إلى الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة قادما من جالاتا سراي التركي.

اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد انتقل إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة قادما من جالاتا سراي التركي، وشارك في ودية فريقه ضد لوريان والتي انتهت بفوز نانت بهدفين دون رد ولكنه لم يسجل.

وفي المباراة الودية الثانية، خسر نانت أمام نظيره رين بهدف دون رد، وشارك مصطفى محمد في المباراة بدخوله بديلا في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

باريس سان جيرمان خسر لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، بعدما تلقى الهزيمة من ريال مدريد في دور الستة عشر من البطولة فيما اكتفى باريس سان جيرمان بحصد لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال أنطوان كومباريه مدرب نانت في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب وتعليقًا على جاهزية اللاعب : "مقارنة بباقي العناصر فهو متأخر قليلا، لكن في مرحلة متقدمة."

وأضاف المدير الفني للفريق: "مصطفى محمد لاعب دولي وشارك في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، تم عرضه عليّ وانتهزت هذه الفرصة، إنه لاعب شاب ويحب تسجيل الأهداف."

وأكمل: "تكمن الصعوبة في دمج مصطفى محمد في المجموعة، اللاعب يأخذ دروسًا في اللغة الفرنسية من أجل الاندماج سريعًا، ويجب على عائلته أن تنضم إليه."