طلائع الجيش يصعد للمركز الرابع بالدوري بعد الفوز على الاتحاد "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 31 يوليو 2022 10:59 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد وطلائع الجيش

الاتحاد وطلائع الجيش

نجح فريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز على حساب الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأحد.

صعد فريق طلائع الجيش إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متوفقًا على فيوتشر الذي يحل في المركز الخامس برصيد 42 ولعب مباراة أقل من الطلائع، أما الاتحاد فتوقف رصيده عند 33 نقطة ليحل في المركز العاشر بالترتيب.

فريق الطلائع أعلن عن نفسه سريعًا حيث سجل على الزهدي في الدقيقة الرابعة مستغلًا خطأ جماعي من دفاع "سيد البلد" ويسدد الكرة بشكل رائع على يمين الحارس صبحي سليمان، في الدقيقة الرابعة، وبعد ذلك حاول فريق الاتحاد أن يخطف هدف التعادل لكن طلائع الجيش كان منظم دفاعيًا.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، أرسل مهند لاشين كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، إلى أحمد سمير الذي حولها برأسه في الزاوية الضيقة في شباك الحارس صبحي سليمان لتصبح النتيجة 2-0 مع صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني واصل "سيد البلد" محاولاته لإدارك هدف تقليص الفارق، بحيث قاد الهجمات بنجامين بواتينج وأحمد عادل "ميسي" ليترجم بواتينج الفرص لهدف، حيث استطاع التسجيل مستغلًا الأخطاء الدفاعية لفريق طلائع الجيش ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بقوة في المرمى ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 74.

قبل نهاية المباراة هشام صلاح لاعب الاتحاد أهدر رأسية قريبة جدًا ليحقق الطلائع الفوز على حساب النادي السكندري.