الكشف عن حكام مباريات اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز

كتب : هشام كمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:13 ص

shareicon

مشاركه

سيديروبولوس أناستاسيوس

سيديروبولوس أناستاسيوس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكام مباريات يوم الاثنين، والذي سيشهد ثلاث مباريات، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري.

وكشف الاتحاد المصري عن تعيين الحكم نادر قمر الدولة كحكم ساحة لمباراة البنك الأهلي أمام الجونة، وسيعاونه كلًا من يوسف البساطي وصالح محمد، بينما سيكون الحكم الرابع هو أحمد ناصر.

أما على تقنية الفيديو سيكون الحسام عزب، وسيعاونه الحكم محمد عبد العزيز.

بينما تم الإعلان عن تعيين الحكم إبراهيم نور الدين كحكم ساحة لمباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، وسيعاونه كلًا من سمير جمال ومحمد سعيد، بينما الحكم الرابع سيكون مصطفى الشهدي.

على تقنية الفيديو لمباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة سيكون الحكم مصطفى عثمان، بينما سيعاونه في تقنية الفيديو الحكم محمد الشناوي.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن من قبل عن تعيين طاقم تحكيم يوناني بقيادة سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة لمباراة الزمالك وبيراميدز، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.