مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر كورة بلس

كتب : محمد نور

الأحد، 31 يوليو 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الزمالك وبيراميدز صاحبا الصدارة بترتيب الدوري حاليًا، حيث ستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويحتل الزمالك قمة ترتيب الدوري المصري ويليه بيراميدز في المركز الثاني، ثم الأهلي ثالثًا، برصيد 63 نقطة ، 59 نقطة و55 نقطة على الترتيب.

يسعى فريق القلعة البيضاء لمواصلة الانتصارات المتتالية التي يحقهها في الفترة الأخيرة من المسابقة، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه فيوتشر بهدف دون رد، في الجولة الماضية.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

بينما يدخل بيراميدز المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز على الزمالك من أجل تذليل الفارق لنقطة واحدة، ومواصلة تضييق الخناق على المارد الأبيض بحثًا عن حصد اللقب الأول من الدوري.

وجائت أبرز غيابات قائمة الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز كلًا من عمر السعيد وسيف جعفر للإصابة ومحمد طارق لأسباب فنية.

 

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة 

يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره بيراميدز، الذي يصارع من أجل اللقب أيضًا، في الأسبوع 28، والمقرر لها الإثنين الأول من أغسطس باستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، حيث يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر فور انطلاقها من هنا

طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز 

يدير المباراة كلًا من؛ سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

 

‏‎قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز: 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "اوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أيمن حفني – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله "نيمار".

قائمة بيراميدز لمباراة الزمالك:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - محمد حمدي 

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - عمر جابر - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمود صابر - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - إيريك تراوري

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس