كأس العرب - ماذا قدم حسين فيصل بعد رحيله المجاني عن الزمالك؟.. "محليًا ودوليًا"

كتب : عبده الليثي

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:01 م

shareicon

مشاركه

تألق حسين فيصل لاعب نادي سموحة ومنتخب مصر، والذي رحل مؤخرًا عن الزمالك مع بداية الموسم الحالي، مع الفراعنة أمام منتخب السودان، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس العرب.

حسين فيصل رحل مجانًا عن الزمالك مع بداية الموسم الجاري، لينضم لسموحة وسط انتقادات كبيرة لمجلس إدارة القلعة البيضاء الذي رحل مؤخرًا بعد قضاء فترته المؤقتة برئاسة حسين لبيب.

وبدأ فيصل مشواره مع سموحة في الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز مع انطلاق منافساته، حيث قدم مستويات أكثر من رائعة، وخلال 5 مباريات مع الفريق السكندري خاض 406 دقيقة وشارك أساسيًا في جميع اللقاءات.

خلال الـ5 مباريات تمكن حسين فيصل من تسديد 7 تسديدات على الخصوم منها 2 بين القائمين والعارضة من ضمنها هدفًا، وصنع هدفين آخرين، وتمكن من صناعة 5 فرص لزملائه خلال المنافسات.

على مستوى المراوغات، تمكن من تحقيق 19 مراوغة ناجحة من 28 بنسبة 68%.

وعلى المستوى الدولي، شهد معسكر منتخب مصر لكأس العرب، التواجد الأول لحسين فيصل خلال مسيرته الكروية، لتكون لحظة تاريخية في مشواره الذي انطلق مع الفراعنة بمواجهة السودان.

في لقاء مصر والسودان، اليوم السبت، نجح فيصل في مرواغة ثنائي المنتخب السوداني، وصناعة هدف لمحمود حمدي الونش قبل أن يسجل هدف في الشوط الثاني.

 

حسين فيصل يتلاعب بدفاع السودان ومحمود الونش يسكنها الشباك.#كأس_العرب | #مونديال_العرب #FIFArabCup | #ArabCup pic.twitter.com/Skjbk9ip1u

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 4, 2021

 

لعب حسين فيصل المباراة كاملةً، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، حيث سدد 4 تسديدات على مرمى صقور الجديان منها 3 بين القائمين والعارضة، وصنع 3 فرص محققه لزملائه.

 

حسين فيصل يسجل الهدف الرابع للمنتخب المصري 🇪🇬#كأس_العرب | #مونديال_العرب#FIFArabCup | #ArabCup pic.twitter.com/VvSIz0Wt7I

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 4, 2021

 

ونجح حسين فيصل من تحقيق نسبة 75 % ناجحة بالنسبة للمراوغات بواقع 3 من 4 مراوغات في اللقاء، ومرر الكرة 25 مرة منها 19 بشكل صحيح.