موعد مباراة منتخب مصر ضد الجزائر في كأس العرب للشباب والقناة الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 11:04 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للشباب مواليد 2003

منتخب مصر للشباب مواليد 2003

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الجزائري، في دور نصف  نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

نجح منتخب مصر مواليد 2003، في التأهل لمباراة نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وشهدت المباراة تقدم المنتخب المغربي عن طريق أسامة اليعقوبي، ونجح منتخب مصر للشباب في إدراك التعادل عن طريق أحمد حواش في الدقيقة 32، وسجل صلاح مصطفى "باشا" هدف الفراعنة الثاني في شوط المباراة الثاني.

على الجانب الآخر، فاز منتخب الجزائر، على نظيره التونسي، بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العرب للشباب، ليحصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

في النصف الآخر من دور نصف النهائي، يتواجه الثنائي منتخب السعودي ضد منتخب فلسطين، بعدما نجحا في تحقيق الفوز على كلًا من اليمن والأردن.

طالع أيضًا: 

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. قمة الزمالك وبيراميدز

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك.. السعيد ورمضان صبحي والكرتي في الهجوم

منتخب السعودية حقق الفوز على اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف، بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، بينما انتصر منتخب الفدائيين على النشامى بركلات الترجيح أيضًا، بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب للشباب مواليد 2003

يلتقى منتخب منتخب مصر ضد الجزائر في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب، المقامة بالسعودية، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد نادي ضمك بخميس مشيط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الجزائر في بطولة كأس العرب للشباب

وتذاع مباراة مصر والجزائر للشباب، عبر قنوات أون تايم سبورتس 3، والسعودية الرياضية 1، والرابعة العراقية الرياضية.