كأس العرب - الشناوي: هذا الفارق عن مواجهة لبنان.. ولقاء الجزائر نهائي مبكر

كتب : عبده الليثي

السبت، 04 ديسمبر 2021 08:18 م

shareicon

مشاركه

تحدث محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي، عن الفوز الكبير على السودان بخمسة أهداف دون رد ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس العرب في اللقاء الذي أقيم على ملعب "974" بقطر.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "أشكر الجماهير الكبيرة التي تتواجد خلفنا بشكل مستمر، ونحن جئنا إلى هنا من أجل التتويج بالبطولة ونحن دائمًا مرشحين للحصول على البطولات".

وأضاف: "أمام السودان كنا بنفس الروح والأداء الذي ظهر أمام لبنان، ولكن التوفيق غاب عنا في اللقاء السابق، وحالفنا في مباراة اليوم لذلك فزنا". 

وتابع الشناوي تصريحاته عن اللقاء: "جميعنا نلعب باسم مصر، لا يهم من يكون التشكيل، بشكر اللاعبين على الروح التي تواجدت في لقاء اليوم، وأشكر الجماهير التي تكون داعمة لنا في كل الأوقات".

وأردف حارس منتخب مصر خلال تصريحاته: "منتخب الجزائر قوي وهو مرشح للبطولة، ونحترمهم كثيرًا وهم يحترموننا، وأي لاعب سيتواجد في التشكيل وينفذ تعليمات الجهاز الفني سيقدم أفضل ما لديه، ومواجهتنا معهم سيكون نهائي مبكر، واللقاء بـ3 نقاط مثل أي مباراة".

وكان منتخب مصر قد تأهل رسميًا إلى ربع نهائي كأس العرب عقب الفوز على السودان بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية، رفقة الجزائر التي حققت أيضًا فوزين على السودان ولبنان على التوالي.