الزمالك وبيراميدز.. أرقام هامة من مشوار الفريقين بالدوري

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 01 أغسطس 2022 01:42 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري هذا الموسم، في مواجهة قوية مُنتظرة بين الفريقين، في ظل صراع حسم الصدارة بالمسابقة المحلية في الوقت الحالي.
وقبل مواجهة اليوم، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، نستعرض مشوار الفريقين، بالدوري ببعض الأرقام الخاصة قبل اللقاء المُنتظر.

أولا: الزمالك، صاحب الملعب في لقاء الليلة، خاض في الدوري 27 لقاء، فاز في 20 وتعادل 3 وخسر 4، مُسجلا 47 هدفا، ومُستقبلا 25، وحقق الزمالك 12 كلين شيت من أصل 27 لقاء خاضه بالدوري، وهداف الفريق هو أحمد سيد زيزو الذي سجل 13 هدفا، علما بأن الزمالك هو المتصدر حاليا برصيد 63 نقطة.

الزمالك في بطولة الدوري لم يخسر في آخر 8 مباريات، حيث بدأ السلسلة من التعادل مع الأهلي ثم سلسلة الانتصارات من لقاء الإسماعيلي ثم تغلب على البنك الأهلي ثم سيراميكا كليوباترا، ثم المقاولون العرب ثم غزل المحلة ثم سموحة وأخيرا فيوتشر.

ثانيا: بيراميدز، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، حيث خاض 27 لقاء فاز في 18 وتعادل 5 وخسر 4 وسجل 45 هدفا واستقبل 17، ويملك 59 نقطة في رصيده، وهداف الفريق رمضان صبحي الذي سجل 7 أهداف، علما بأن فريق بيراميدز حقق الكلين شيت في 16 لقاء.

تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع قبل موقعة الليلة في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. قمة الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز في صراع "القمة" لمواصلة المنافسة على الدوري المصري

في المقابل بيراميدز لم يخسر في آخر 7 مباريات بالدوري، حيث فاز على المصري وإيسترن كومباني وإنبي، وتعادل مع طلائع الجيش ثم فاز على الأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي.