الكشف عن موعد عودة كلاتنبرج وبدء مهمته في تطوير منظومة الحكام

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:10 م

shareicon

مشاركه

كلاتنبرج

كلاتنبرج

كشف مصدر مقرب من الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، الذي تولى مهمة تطوير المنظومة التحكيمية في مصر، عن موعد عودته بعدما غادر القاهرة لقضاء إجازته مع أسرته.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "مارك كلاتنبرج يقضي إجازاته مع أسرته في مالاجا بإسبانيا وسيصل القاهرة السبت 6 أغسطس الجاري".

تابع: "فور وصوله إلى القاهرة سيبدأ كلاتنبرج بعض التحضيرات مع لجنة الحكام بشأن عمل خطة تطوير كاملة لمنظومة التحكيم في مصر قبل الاستعداد للموسم الجديد".
 
من المنتظر، أن يبدأ كلاتنبرج مهام عمله رسميًا مع بداية الموسم الجديد في سبتمبر المقبل.

حرص الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، الذي تولى مهمة تطوير المنظومة التحكيمية في مصر، على متابعة مباراة سموحة وغزل المحلة عبر موقع Kora Plus.  طالع التفاصيل من هنا

من ناحية أخرى، يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري إلى القاهرة فجر غد الثلاثاء، من أجل بدء مهام عمله رسميًا، بعدما سافر فيتوريا إلى الأراضي البرتغالية، عقب إتمام تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام الشهر الماضي، من أجل إنهاء بعض متعلقاته الشخصية.

وتابع فيتوريا خلال تواجده بالأراضي البرتغالية مباريات منتخب مصر للشباب في كأس العرب بالمملكة العربية السعودية، وطلب تقريرًا مفصلًا عن بعض لاعبيه، كما كلف معاونيه بتسجيل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.