برينتفورد يواصل محاولاته لضم مرموش واهتمام خاص من إسبانيول ونوتنجهام

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:20 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

كشفت تقارير عالمية، اهتمام بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش، المحترف بصفوف فولفسبورج الألماني، والذي شارك في تأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا، عقب تسجيله لهدف تأهل فريقه بالفوز على جينا بهدف دون رد.

البداية كانت من صحيفة "TZ"الألمانية والتي أشارت إلى أن نادي برينتفورد الإنجليزي أكثر الأندية المُهتمة بالتعاقد مع عمر مرموش، الجناح المصري والمحترف بصفوف فولفسبورج الألماني، وهو ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" في وقت سابق، كما أشارت الصحيفة إلى أن برينتفورد يواصل محاولاته لضم اللاعب الدولي المصري خلال الفترة الحالية.

ونشرت صحيفة "كيكر" صباح اليوم الاثنين، تقريرا عن اللاعب يشير إلى أن إسبانيول الإسباني ونوتنجهام فورست الإنجليزي، مُهتمان بضم اللاعب الدولي المصري، خلال الميركاتو الصيفي، في ظل اقتراب عقد مرموش مع فولفسبورج من نهايته بصيف 2023، الأمر الذي قد يُقربه من الرحيل.

وقال يورج شمادتك المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني إنه على تواصل بوكلاء عمر مرموش، ونيكو كوفاتش مدرب الفريق مُعجب بعمر ولا يريد رحيله، وفقا لما أشارت إليه الصحيفة.

عمر مرموش يسجل هدفًا ويقود فولفسبورج لتأهل صعب بكأس ألمانيا.. فيديو

شاهد هدف مرموش القاتل في كأس ألمانيا.. فيديو

عمر مرموش يشارك في فوزٍ كبير لـ فولفسبورج على برينتفورد

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج هذا الموسم، بعدما أمضى موسما على سبيل الإعارة لفريق شتوتجارت، وقدم موسما رائعا الأمر الذي جعله يعود إلى صفوف فولفسبورج النادي الذي يريد بقائه.