غزل المحلة يُضاعف مكافأت الفوز للاعبيه بعد عبور سموحة

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:55 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة علي العباسي صرف مكافأت مضاعفة للاعبين والجهاز الفني، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

جاء قرار مجلس إدارة غزل المحلة بصرف مكافأة مضاعفة للاعبين، تنفيذا لوعد المجلس للاعبين بمضاعفة مكافأت الفوز في المباريات السبع المتبقية بالدوري من أجل العبور إلى بر الأمان والابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول الدوري.

في نفس السياق قرر الجهاز الفني للمحلة بقيادة مصطفى عبده، منح لاعبي الفريق راحة 24 ساعة وذلك استعدادا لمباراة فيوتشر المقرر لها السبت المقبل على ستاد السلام.

وتشهد مباراة فيوتشر غياب هشام عادل صانع ألعاب غزل المحلة وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء سموحة، ليبدأ الجهاز الفني للمحلة في تجهيز وليد مصطفى ناشئ الأهلي المعار للمحلة ليكون بديلا لهشام عادل في مباراة فيوتشر المقرر لها السادسة والنصف من مساء  السبت المقبل.

بهذه النتيجة يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وهُزم في 10 مواجهات فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

فيما احتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبل 36 هدفًا.