عبد المنعم يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي ومحاضرة فنية من سواريش

الإثنين، 01 أغسطس 2022 07:50 م

shareicon

مشاركه

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، والتي ستقام مساء الأربعاء المقبل.

وعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق، للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت بها في الفترة الأخيرة، وأجبرته على الغياب من المباريات.

بينما واصل بيرسي تاو المشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي، مستمرًا في المشاركة في التدريبات في الأيام الأخيرة، ليبقى أمر مشاركته في المباريات، من وجهة نظر سواريش.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وثمان نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.