كواليس حصول كوليبالي على رقم جون تيري في تشيلسي

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:32 ص

shareicon

مشاركه

خاليدو كوليبالي

خاليدو كوليبالي

نشر السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق تشيلسي الجديد، مقطع فيديو لنفسه أثناء حديثه مع أسطورة "البلوز" جون تيري، يطلب الإذن منه لإخذ القميص رقم 26 الذي قدم به المدافع المخضرم مستويات رائعة مع فريقه.

انضن كوليبالي من نادي نابولي إلى تشيلسي الإنجليزي في وقت سابق هذا الموسم مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما غادر كلًا من أندرياس كريستينسن إلى برشلونة وأنطونيو روديجر مع ريال مدريد في انتقالات مجانية.

كان على توماس توخيل تعزيز الخط الدفاعي والتعاقد مع كوليبالي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا من نابولي، ومن المقرر أن يرتدي كاليدو الرقم 26 مع النادي.

وفي الفيديو قال كويبالي أثناء استئذان المدرب تيري فقال: "جون أردت أن أسالك شيئًا كما تعلم لقد لعبت مع نابولي برقم 26 وأرى أنه منذ أن غادرت النادي ولم يأخد أحد رقم الـ 26 لا أعرف ما إذا كنت قد اعتزلت أم لا أريد أن أسألك عما إذا كان يمكنني الحصول على الرقم".

فرد جون بقوله: "اسمع رقم 26 مميزًا جدًا بالنسبة لي نعم يا صديقي أنا حقًا أقدر اتصالم ولا توجد مشكلة لدي في أن تحمله، بكل سرور وأتمنى لك التوفيق لأنني أعرف مدى أهمية الرقم بالنسبة لي ورأيت أنك تحب الرقم بالطبع سأعطيك الرقم 26".

ويذكر أن أسطورة تشيلسي جون تيري قد ارتدى القميص رقم 26 في 1998 حتى غادر في 2017 من وقتها لم يرتد أحد هذا الرقم حتى حصل عليه كوليبالي.