يوفنتوس يخطط لبيع مدافعه في سوق الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:49 ص

shareicon

مشاركه

دانييلي روجاني

دانييلي روجاني

عمد يوفنتوس الإيطالي إلى وضع أربعة خيارات أمام مدافعه دانييلي روجاني من أجل حسم مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بحسب التقارير الصحفية الإيطالية.

وبحسب موقع "سبورت إيطاليا" فأن المدير الفني لـ "بيانكونيري" ماسيمليانو أليجري لم يعد يهتم بتواجد روجاني داخل فريقه في الموسم الجديد "2022 - 2023".

ويشار إلى أن عقد روجاني يمتد حتى يونيو 2024، ولذلك إدارة يوفنتوس قد عرضت على اللاعب أربعة خيارات منها الانتقال إلى إيموبيلي أو هيلاس فيرونا أو جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة أو البقاء لدى الفريق حتى نهاية عقده.

وكان يوفنتوس قد تلقى عرضًا من أجل صاحب الـ 28 عامَا، من جالاتا سراي، ويميل النادي "الأسود والأبيض" لبيعه، لكن ما زال اللاعب لم يتخذ قراره في هذا الشأن.

هناك خيار آخر محتمل هو بقاء روجاني في يوفنتوس، وإن كان يعلم أنه لن يحصل على دقائق كثيرة في ظل تواجد ليوناردو بونوتشي ودانيلو والمنضم حديثًا جليسون بريمر.

وفي حالة بيع روجاني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من المرجح أن يتجه يوفنتوس إلى فيورنتينا من أجل ضم نيكولا ميلينكوفيتش، والذي قد يكلف خزائن النادي 18 مليون يورو، وهناك منافسة مع إنتر على ضمه.