اهتمام برتغالي وإفريقي بهدف شيكابالا في بيراميدز "فيديو"

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

محمود عبد الرازق شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا

اهتم الإعلام البرتغالي والإفريقي بتألق محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، خلال مواجهة بيراميدز، والتي شهدت تسجيله لهدف فريقه الثالث من تسديدة قوية سكنت الشباك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ونجح شيكابالا في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع من تسديدة رائعة في شباك الحارس أحمد الشناوي من خارج منطقة الجزاء.

ودائما ما يتلقى شيكابالا اهتماما إعلاميا في البرتغال بعدما سبق له اللعب في صفوف سبورتنج لشبونة مطلع عام 2014 قبل أن يرحل في أغسطس 2015 عائدًا لصفوف الزمالك.

وأبرزت قناة "B24" البرتغالية هدف شيكابالا عبر موقع "kora plus" وعلقت: "نعم.. شيكابالا سجل هذا الهدف!".

شاهد أيضا.. كأنك في الملعب.. هدف شيكابالا الرائع في مرمى بيراميدز (فيديو)

فيما أعاد الحساب الرسمي بالنسخة البرتغالية لشركة "bwin" إحدى الشركات الرياضية العالمية، فيديو شيكابالا عبر "kora plus" معلقا عليه: "تتذكرون شيكابالا؟ ها هو".

وتلقى الهدف اهتماما إفريقيا أيضا، حيث نشر الصحفي الجنوب إفريقي الموثوق لورينز كولير الهدف عبر حسابه بموقع "تويتر"، مشيرا إلى أن شيكابالا وضع الهدف على طريقته الخاصة، كما أشار إلى أن هناك خطوة واحدة تفصل الزمالك عن اللقب.

كما علّق الصحفي الجنوب إفريقي فليل منياندو عبر حسابه بـ "تويتر"  شيكابالا العظيم.. لديه رؤية واضحة لقوائم المرمى في الملعب، بمجرد ما يستغل مهاراته الخاصة تهتز الشباك".

طالع أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو في الصدارة ومنافسة من مروان حمدي ومابولولو

وواصل الزمالك انتصاراته بالفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتوقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.