تطورات حالة الونش بعد إصابته بفقدان ذاكرة في لقاء الزمالك وبيراميدز

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:12 م

shareicon

مشاركه

محمود الونش لاعب الزمالك

محمود الونش لاعب الزمالك

تعرض اللاعب محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، إلى إصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد القاهرة"، ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري المصري.

إصابة اللاعب مرت بالعديد من المواقف، بداية من إعلان المارد الأبيض عن تفاصيل الإصابة، وتصريح طبيب القلعة البيضاء بآخر تطورات حالة مدافع منتخب مصر الأول، وصولًا لرسالة من قلب دفاع متصدر ترتيب جدول الدوري المصري لجماهير الفريق.

الزمالك تمكن من تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز، في المباراة بنتيجة 3 - 0، سجلها كلًا من أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ومحمود عبدالرازق "شيكابالا".

وتعرض الونش للإصابة مع اقتراب الشوط الأول من النهاية، قبل أن يعود للملعب مرة أخرى لكن لم يستطع إكمال اللقاء ليتم استبداله باللاعب محمد أشرف "روقا".

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 66 متربعاً على صدارة جدول الدوري العام، وذلك بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 50 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخر.

الزمالك يعلن فقدان الونش لذاكرته 

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن محمود الونش، تعرض لفقدان ذاكرة مؤقت عقب إصابته وكان لابد من تغييره، مشيرًا إلى أنه خضع لفحص طبي بأحد المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

 

طبيب الزمالك يطمئن الجماهير على محمود الونش

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول للقلعة البيضاء، على عدم وجود أي خطورة في حالة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز.

 

طالع أيضًا: 

اهتمام برتغالي وإفريقي بهدف شيكابالا في بيراميدز "فيديو"

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة وموقف بيرسي تاو "فيديو"

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في شهر أغسطس

رسالة من الونش لجماهير الزمالك

طمأن محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إصابته في مباراة الزمالك وبيراميدز.وكتب الونش عبر حسابه الشخصي على انستجرام رسالته إلى الجماهير قائلًا: "الحمد لله على المكسب، المهم حابب اطمن كل أصحابي وحبايبي وجمهور الزمالك العظيم، إن الحمد لله ربنا سترها معايا ورجعت لحالتي الطبيعية تاني".