تطورات ملف الراحلين عن الأهلي في الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تواصل إدارة الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، التجهيز للموسم الجديد، من خلال وضع تصور لقائمة فريق الكرة في الموسم المقبل، سواء في ملف اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة التي ينوي النادي التعاقد معها.

ورغم اهتمام جماهير الأهلي بالصفقات الجديدة التي ينوي النادي التعاقد معها في الفترة المقبلة، إلا أن هناك اهتماما أخرا بملف اللاعبين الراحلين عن الفريق والذين لن يتوجدوا في الموسم المقبل.

الراحلين من الاهلي في الانتقالات الصيفية |

بدر بانون:
البداية كانت مع المدافع المغربي الذي رحل إلى نادي قطر القطري في صفقة انتقال نهائي، بعد أن حصل النادي الأهلي من وراء هذه الصفقة على ما يصل إلى 2.5 مليون دولار، خصوصا وأن بانون تمسك بالرحيل ورى أن العرض القطري أفضل له من الاستمرار في الدوري المصري.

لويس ميكيسوني:
اللاعب الموزمبيقي أصبح رحيله عن الأهلي هو الأقرب في الوقت الحالي، وتنتظر إدارة الكرة بالأهلي وصول عرض رسمي مناسب من الناحية المادية لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، نظرا لرغبة النادي في رحيله والتعاقد مع لاعب أجنبي أخر بدلا منه.

طالع أيضا:

إصابات الأهلي بين الإجهاد الشديد والراحة الطويلة.. فيديوجراف

مصطفى شوبير يظهر على رادار البنك الأهلي

عبد المنعم يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي ومحاضرة فنية من سواريش

محمود وحيد:
الظهير الأيسر الذي يجلس بديلا للتونسي علي معلول، تتجه النية لرحيله في الانتقالات الصيفية الجارية، وفي حال وصول عرض رسمي إلى الفريق الأحمر ستتم الموافقة عليه.

علي لطفي أو مصطفى شوبير:
أحد ثنائي حراسة المرمى بالنادي الأهلي سيرحل عن الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي إذا ما تمكن الأهلي من ضم حارس جديد، خصوصا وأن النادي يريد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى فاركو.

سيكون رحيل علي لطفي أو مصطفى شوبير على سبيل الإعارة، ولكن هذا الأمر مرهون بالتعاقد مع حارس مرمى جديد.