كواليس اجتماع سواريش مع الخطيب والبرتغالي يحسم ملف المعارين

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إجتماعًا مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق وذلك للحديث عن عدد من الأمور الهامة في الفريق خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة أمام فاركو ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري الممتاز، والتي من المقرر لها أن تُقام على ملعب الأهلي وي السلام.

وأكد مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات لـ Kora Plus أن المدرب البرتغالي أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن معظم مراكز الفريق في حاجة إلى الدعم في الموسم الجديد.

طالع أيضا

إصابات الأهلي بين الإجهاد الشديد والراحة الطويلة.. فيديوجراف

مصطفى شوبير يظهر على رادار البنك الأهلي

أين يذهب بيتسو موسيماني بعد الرحيل عن الأهلي؟ تقرير

المصدر ذاته أضاف أن الجانب الهجوم ووسط الملعب ضمن أولويات المدير الفني من أجل التدعيم خاصة في ظل الحلول الهجومية في الوقت الحالي.

وكان الأهلي قد تعادل في مباراة الجولة الماضية مع المقاولون العرب بدون أهداف في المواجهة التي جرت يوم السبت الماضي على ملعب المقاولون العرب وهي المواجهة المؤجلة من الجولة 21 من عمر الدوري.

 

 

سواريش يحسم موقف المعارين

وأكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس، أن المدرب البرتغالي صاحب الـ 47 عامًا يدرس في الوقت الحالي ملف العناصر المعارة من أجل اختيار الأفضل والذي يحتاج الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم هذا الملف من جانب المدرب سواريش حيث أن الإدارة سوف تتحرك على ضوء قرار المدير الفني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة لكن بعد خوض 26 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 66 نقطة وبيراميدز المركز الثاني برصيد 59 نقطة وخاض كلاهما 28 مواجهة.