موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 09:00 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وفاركو

الأهلي وفاركو

يواجه فريق الأهلي نظيره فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، على أرضية ستاد السلام.

تعادل الأهلي مع المقاولون العرب سلبيًا، في الجولة الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي كانت مؤجلة من الأسبوع 21، وأٌقيمت في ستاد المقاولون العرب.

أما فريق فاركو فخسر من طلائع الجيش بهدف نظيف، وسجل الهدف عمرو السيسي من ركلة جزاء والمباراة أقيمت على ستاد الإسكندرية.

(طالع أيضًا).. ترتيب الدوري المصري.. الزمالك في الصدارة وفيوتشر يعود للمركز الرابع

في الدور الأول من الدوري فريق الأهلي فاز على فاركو برباعية مقابل هدف، وسجل للمارد الأحمر محمد شريف في الدقيقة 5 ومحمد مجدي "أفشة" في الدقيقتين 7 و13 وحسين الشحات في الدقيقة 87.

ويحتل "المارد الأحمر" المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مباريات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

أما فاركو فيحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة. بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 19 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. قبل مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري.. تعرف على القيمة السوقية للفريقين

وفي السطور التالية نقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري على ستاد الأهلي we السلام.

حكم مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يقود مباراة الأهلي وفاركو تحكيميًا أحمد الغندور كحكم ساحة ويساعده أحمد حسام كمساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثان، بينما يتواجد مبروك نبيل حكما رابعا، ويجلس على تقنية الفيديو محمود عاشور فيما يتواجد أسامة السيد حكما مساعدا لتقنية الفيديو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري عبر البث المباشر لـ "Kora Plus" إلى جانب قتوات "أون تايم سبورتس". ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر عبر كورة بلس من هنا