باريس سان جيرمان يحسم صفقة ريناتو سانشيز

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 01:44 ص

shareicon

مشاركه

ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز

اقترب نادي باريس سان جيرمان من حسم التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز بعد منافسة شرسة مع نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشتعلت المنافسة بين ناديي باريس سان جيرمان وميلان منذ انطلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع ريناتو سانشيز، والذي يُعد هدفًا رئيسيًا للناديين.

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا تشيرا" أن البرتغالي ريناتو سانشيز قرر الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، مفضلًا ذلك عن الانتقال إلى ميلان في الانتقالات الجارية.

واتفق نادي باريس سان جيرمان مع مسؤولي ليل الفرنسي على ضم ريناتو سانشيز مقابل 15 مليون يورو، وهو نفس العرض الذي قدمه نادي ميلان.

ريناتو سانشيز اقتنع بعرض باريس سان جيرمان الشخصي، والذي تخطى ما قدمه نادي ميلان له وهو ما جعله يختار الانضمام إلى نادي الإمارة الفرنسية.

وسيحصل ريناتو سانشيز على راتب يصل إلى 5 مليون يورو سنويًا، وعقد يمتد لمدة 5 مواسم قادمة، حتى عام 2027.

ومن المنتظر أن يعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع ريناتو سانشيز خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع ليل الفرنسي بشكل نهائي.

يُذكر أن عقد ريناتو سانشيز مع نادي ليل الفرنسي سيستمر حتى نهاية الموسم المقبل، 2023 وهو ما يجعل النادي الفرنسي مجبرًا على بيعه الصيف الحالي لعدم خسارته مجانًا.

وشارك ريناتو سانشيز مع نادي ليل الفرنسي في 31 مباراة على مدار الموسم الماضي (2021/2022)، مسجلًا هدف نظيف وصنع 5 أهداف أخرى.