مرتضى منصور: ستاد الزمالك بـ 6 أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة على مساحة 129 فدانا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 02:05 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

شهد المؤتمر الصحفي الذي يعقده نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي الجديد المقرر إنشاءه في مدينة السادس من أكتوبر، عرض فيلم تسجيلي في بداية المؤتمر، لفرع النادي المقرر إنشاءه في 6 أكتوبر، حيث شهد المؤتمر حضور جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.
 
من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن فرع القلعة البيضاء بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية تضم ستاد عالمي وحدائق ومنطقه صالات ألعاب ومسجد ومدينه ملاهي اكوا بارك وفندقا  على أعلى مستوى يضم 80 غرفة ومركز طبي وقاعة مؤتمرات ومستشفى للأعضاء.

تابع: "من المنتظر أن مساحة فرع النادي بالسادس من أكتوبر ستكون 129 فدانا، وسيكون مدينة رياضية متكاملة تشمل كل الأنشطة الرياضية والطبية والاجتماعية".

أضاف: "حلم الاستاد على الأبواب، والاستاد هو حلم استكمال ثورة الانشاءات بعد قناة الزمالك التي حققت أعلى المشاهدات".

وواصل:" فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الأعضاء، وسنقوم بانشاء ستاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حساب النادي ولن نستأجر أي ملعب".

استكمل: "هناك من طالب بإطلاق أسمي على ستاد النادي، أسف الملعب سيكون باسم ستاد نادي الزمالك".

من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور أن عمرو زكي، مهاجم الفريق السابق، سينضم لفريق العمل بقناة النادي في الفترة الحالية، موجهًا له التهنئة على ذلك.

اختتم: "أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض".