الزمالك يعلن أسعار عضويات فرع 6 أكتوبر وإطلاق اسم فيريرا على أكبر حديقة

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قرار مجلس الإدارة بإيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.

أضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الزمالك، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي الجديد المقرر إنشاءه في مدينة السادس من أكتوبر: "جلسنا مع شركة المقاولات ومع بنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر". 

تابع: "سيكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر إعتبارا من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات، وستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح  عضويات الفرع الرئيسي بـ 500 ألف جنيه للعضوية ولن نكون أقل من أي ناد أخر".

وتابع: " أول 5 آلاف عضوية سيكون قيمتها مليار جنيه وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون اغنى نادي في مصر، وقادرون على التعاقد مع اي لاعب حتى لو من ريال مدريد".

من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور عن قراره بإطلاق أسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، على أكبر حديقة في النادي تكريما له ولما يقدمه للقلعة البيضاء.

تابع: "فيريرا مدربًا كبيرًا، وكان يرفض فكرة العودة للتدريب، ولكنه احترم رغبتنا وعاد لقيادة الفريق". 

استكمل: "أسامة نبيه المدرب العام قال إذا لم يتواجد فيريرا ومرتضى منصور، كان نجلي لن يشارك خلال الفترة الماضية مع الفريق الأول".

استطرد:" المباريات الأخيرة تسببت في إعادة تفكير فيريرا في ملف الصفقات مرة أخرى، ونمتلك ذخيرة أكثر من رائعة في قطاع الناشئين".

كما أعلن مرتضى منصور، عن توفير 100 حافلة لنقل جماهير القلعة البيضاء إلى الجونة، لمؤازرة الفريق في مباراة الفريقين المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الزمالك، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي الجديد المقرر إنشاءه في مدينة السادس من أكتوبر: "الحافلات ستتحرك من أمام بوابة النادي في تمام الساعة العاشرة صباح يوم المباراة، وسيتم أيضا توفير وجبة لكل مشجع بسبب طول مسافة السفر".

وأضاف :" سيتم توفير حافلات أيضا لمباريات الفريق المتبقية في برج العرب لنقل أفضل جماهير في مصر".

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من كابتن جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.