موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب للشباب والقنوات الناقلة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003، لمواجهة نظيره الجزائر، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى 5 أغسطس الجاري.

وصل منتخب مصر إلى دور النصف النهائي في بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز على المغرب في دور ربع النهائي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي.

فيما وصل منتخب الجزائر إلى ذات الدور في بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز على تونس، في دور ربع النهائي، بهدف دون رد.

موعد مباراة مصر والجزائر

تنطلق مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب.

أقرأ ايضًا: محمد صلاح يقتحم قائمة اللاعبين الأغلى أجرًا بالدوري الإنجليزي.. تعرف على ترتيبه

القناة الناقلة لمباراة مصر والجزائر

تُذاع مباراة مصر والجزائر، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، على قناة "أون تايم سبورتس" و "KSA Sports 1 HD".

جلسة محمود جابر مع مدرب منتخب مصر للشباب

عقد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، العديد من الجلسات مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومن ثم التتويج بالبطولة.

يترأس اللواء محمد حلمي مشهور، بعثة منتخب الشباب بالمملكة العربية السعودية، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤل المهمات.