تعرف على المدة الفعلية لغياب عبدالرزاق حمدالله بعد إيقافه 4 أشهر

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 03:56 م

shareicon

مشاركه

حمدالله

حمدالله

يواجه المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وكان حمدالله قد انتقل إلى الاتحاد بعد فسخ تعاقده مع النصر من طرف واحد، ولكن تقدم النصر ببعض التسجيلات التي تخص تواصل مسؤولي الاتحاد مع اللاعب أثناء لعبه في صفوف العالمي.

ومن ضمن  القرارات الصادرة، قررت لجنة الاحتراف حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

ووفقا لما ذكره الناقد الرياضي عادل المرضي عبر قناة الرياضية 24 السعودية، فإن الفترة الفعلية لإيقاف حمدلله ستكون أقل من شهرين تقريبا 60 يوما، لأنها بدأت من يوم صدور القرار أمس، والدوري السعودي يبدأ بعد 22 يوما، أي سيتوقف شهري سبتمبر وأكتوبر فقط، ثم ينطلق معسكر المنتخب السعودي".

وأضاف: "أرى موقف الاتحاد سيكون قويا في الاستئناف".

وعلم "Kora Plus" أن مجلس إدارة نادي الاتحاد يدرس إمكانية الاستئناف على العقوبات التي تعرض لها من طرف لجنة الاحتراف.

وأصدرت لجنة الاحتراف أخيرا قراراتها في هذا الملف الذي شغل الرأي العام الرياضي بالسعودية خلال الفترة الماضية.

وجاء القرارات على النحو التالي: 

- إيقاف حمدالله لاعب اتحاد جدة لمدة 4 أشهر من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

- إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

- تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال