شروق السيد في أول حوار لها بعد الاحتراف: أحلم أن تفخروا بيّ مثل محمد صلاح

كتب : رحمة درويش

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

شروق السيد

شروق السيد

انتقلت شروق السيد، لاعبة وادى دجلة، والتي تبلغ من العمر 22 عامًا، إلى نادي كلوج الروماني، والذى يشارك بصفة مستمرة فى دوري أبطال أوروبا للسيدات، لتصبح شروق أول لاعبة مصرية محترفة تشارك فى دورى أبطال أوروبا.

حرص "kora plus" على إجراء أول حوار مع شروق السيد بعد انضمامها إلى صفوف كلوج الروماني، للحديث عن خطواتها المقبلة وطموحاتها مع ناديها الجديد..

قالت شروق: "أشعر بالحماس لهذه الخطوة الجديدة التي تمنحني الأمل بمستقبل الكرة النسائية في مصر بشكل عام وليس للنادي أو لىّ فقط، وأتمنى التوفيق لنادى وادى دجلة، وأنا أثق فى اللاعبات تمامًا خصوصًا بعد تأهلهن لدور الـ 16 فى بطولة كأس النرويج".

أكملت شروق عن مشاركتها فى دورى أبطال أوروبا مع نادى كلوج: "لا أطمع فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، ولكن أطمح في الوصول إلى ترتيب جيد فى البطولة، حتى تشعر بلدي بالفخر بيّ كما تشعر بالفخر تجاه محمد صلاح".

أضافت شروق: "أتوجه بالشكر إلى منظومة اتحاد كرة القدم بعد تحركهم الملحوظ نحو الكرة النسائية، كما أننى أشعر بعد هذه الخطوة المميزة فى مسيرتى الكروية، أن كرة القدم النسائية فى مصر تسير فى خطوات للأمام بالرغم من أنها بطيئة، ولكن الأهم أنها تتزايد، وإن شاء الله كل ما هو قادم سيكون أفضل للنادى والمنتخب والكرة النسائية".

أختتمت اللاعبة حديثها عن ناديها وادى دجلة: "أشكر النادى على كل ما قدمه لىّ من مدربين ونصائح وتدريبات، هو ما لم يكن بالنسبة لىّ مجرد نادي بل كان منزلي الثاني، واخيرًا لا أريد البكاء الآن".