أولمبيا كلوج يعلن عبر "كورة بلس" إنهاء تأشيرة دخول شروق السيد رومانيا

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:10 م

shareicon

مشاركه

شروق السيد لاعبة دجلة والمنتخب

شروق السيد لاعبة دجلة والمنتخب

نجح مجلس إدارة فريق أولمبيا كلوج الروماني والمشارك في دوري أبطال أوروبا للسيدات، في إنهاء تأشيرة شروق السيد، لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، وفريق وادي دجلة للسفر إلى رومانيا للإنضمام إلى صفوف الفريق، تأهبًا للمشاركة في بطولة دوري الأبطال والدوري الروماني مع ناديها الجديد.

وقال ألين سيوبان رئيس نادي أولمبيا كلوج الروماني في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أنهينا صباح اليوم الجمعة تأشيرة دخول شروق السيد إلى الأراضي الرومانية، من أجل اللحاق بالفريق والإنخراط في المران الجماعي، إستعدادًا لخوض أولى مبارياتها معنا منتصف أغسطس الجاري".

وأضاف سيوبان: "من المقرر، أن تلحق اللاعبة بنا مطلع الأسبوع المقبل مساء الأحد، إدارة العلاقات العامة بالنادي تقوم حاليًا يتجهيز تذاكر الطيران للاعبة، من أجل إرسالها والتوجه إلى هنا للمشاركة معنا في المعسكر الإستعدادي خاصة وأننا سنخوض أول مباراة لنا يوم 18 أغسطس".

وتعد شروق السيد أول لاعبة مصرية تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، بعد انضمامها إلى صفوف نادي أولمبيا كلوج الروماني، وحصل فريق أوليمبيا كلوج على بطولة الدوري الروماني 5 مرات، بالإضافة إلى كأس رومانيا 5 مرات وكان أخرها في عام 2015.