أفشة يكشف كواليس انتقاله من بيراميدز إلى الأهلي وحلم المشاركة في مونديال الأندية

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 04:18 م

shareicon

مشاركه

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

كشف محمد مجدي أفشة، جناح الأهلي ومنتخب مصر، كواليس انتقاله من بيراميدز إلى القلعة الحمراء، مشددًا على أن والده كان أول من علم بقرار انتقاله إلى صفوف الفريق، موضحًا أن محمد شريف، مهاجم الأحمر، يُعد أقرب اللاعبين له.

انضم محمد مجدي أفشة، إلى النادي الأهلي في صيف 2014 قادمًا من بيراميدز، ويرتبط اللاعب بعقد مع الأحمر حتى 30 يونيو 2024.

أكد محمد مجدي أفشة، في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "يوم التوقيع مع الأهلي، جلست داخل السيارة الخاصة بي أمام بوابة النادي الأهلي 5 ساعات، نظرًا لإبلاغي بضرورة إنهاء بعض المشاكل بين الأهلي وبيراميدز، لإتمام التوقيع".

أقرأ ايضًا: وكيل ياسين مرياح لـ كورة بلس: الأهلي لم يطلب ضم اللاعب وبيراميدز الأقرب

استرسل لاعب الأهلي، قائلًا: "بعد إنهاء جميع الأجراءات والتوقيع رسمي، وبعد التوقيع بلحظات أخبرت والدي أول شخص أني أصبحت رسمي في القلعة الحمراء".

أضاف: "أول يوم في الأهلي، كنت سعيد للغاية، وكانت لدي رغبة في مقابلة الجميع من لاعبين ومدربين، بالرغم أني كانت لدي علاقة بالعديد منهم قبل الانضمام للقلعة الحمراء".

تحدث عن علاقته بـ محمد شريف، لاعب الأهلي قائلًا: "محمد شريف من أقرب الناس داخل الفريق لي، اعرفه من زمان، وأيمن أشرف وياسر إبراهيم أخواتي الكبار".

وواصل: "أول هدف لي مع الأهلي في مرمى أسوان كان غالي عليا، لأنه كانت البداية".

استكمل: "بعشق جمهور الأهلي من زمان حتى من قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء، ودائمًا جسمي بيقشعر لما بكون في المباريات واسمع صوت الجمهور".

أقرأ ايضًا: أفشة يكشف كواليس انتقاله من بيراميدز إلى الأهلي

أردف: "جمهور الأهلي واحد من أفضل جماهير الأندية في العالم، لأنه الداعم الأول للفريق في المباريات".

تحدث عن المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية، قائلًا: "كان حلم ليّ أني أشارك في كأس العالم للأندية مع الأهلي، ودائمًا طول عمري أشاهد مباريات الأحمر في البطولة من زمان، عندما كانت تقام في السادسة صباحًا في اليابان".

أتم محمد مجدي أفشة، تصريحاته قائلًا: بعد المباريات الكبيرة مع الأهلي، احرص التواصل مع عائلتي وأفرح معاهم".