بوسي سعيد تطالب اتحاد الكرة بإبلاغ الكاف برفع الإيقاف

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 05:56 م

shareicon

مشاركه

بوسي سعيد

بوسي سعيد

طالبت مُحكمة الراية المصرية الدولية والعائدة من الإيقاف بوسي سعيد، من لجنة الحكام الرئيسية والشئون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم ما يفيد إلى نظيره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، برفع الإيقاف عنها حتى تستطيع المشاركة في البطولات القارية المقبلة.

وعلم "Kora Plus" من مصادرة الخاصة: "أن أحمد أبو العلا سكرتير لجنة الحكام تلقى اتصالاً هاتفًيا اليوم الأربعاء، من المُحكمة الدولية تطلب خلاله إستخراج نموذج يفيد برفع الإيقاف عنها، وتاريخ المحضر وجلسة مجلس الإدارة والقرار، وتقديمها إلى مسؤولو الكاف".

وأكد سكرتير اللجنة للمُحكمة الدولية خلال المكالمة الهاتفية، ضرورة العودة إلى إدارة الشئون القانونية بالاتحاد، للحصول على نسخة من رفع الإيقاف وأرفاقها، للجنة الحكام الرئيسية من أجل إستخراج الدلائل الكافية في هذا الأمر، من أجل تقديمها إلى لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد قرر في مايو الماضي رفع الإيقاف عن الحكم الدولي، بناء على ما ورد إليه من الشئون القانونية للاتحاد برئاسة المستشار محمد الماشطة، وإبلاغ أفرع الاتحاد والإدارات المختلفة بهذا القرار، بعد الإيقاف الذي دام لمدة عامان.