مران الزمالك.. السعيد يخوض تدريبات خاصة.. وفيريرا يركز على النواحي الفنية

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 06:40 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خاض الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة الجونة المقبلة في الدوري المصري.

وكان لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الزمالك وبيراميدز، خضعوا لتدريبات استشفائية بالأمس، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم، الأربعاء.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية قبل خوض بعض التدريبات الفنية والخططية لتجهيزهم للمشاركة في لقاء الجونة المقبل في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

وخاص عمر السعيد مهاجم الفريق تدريبات فنية خاصة بعد التعافي من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، حيث شارك في تدريبات الكرة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية في الفترة الأخيرة.

و خاض مهاجم الفريق الأول تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالتسديد على المرمى من مسافات متنوعة.

كما أدى الثلاثي محمود حمدي "الونش" وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف إبراهيم "أوباما" تدريبات إضافية عقب مران اليوم، وخضع الثلاثي لتدريبات فك العضلات تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل التوجه لصالة الجيمانزيوم لخوض تدريبات بدنية.

وخاض اللاعبون الأساسيون تدريبات الكرة بشكل طبيعي ثم خضعوا لبعض التدريبات البدنية والاستشفائية داخل مبنى فريق الكرة.

ووضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي الحراس محمد عواد، ومحمد نديم والسيد عطية، وقام بالتركيز خلال المران على تدريب الحراس على التمريرات القصيرة والطولية من فوق الحواجز، لزيادة القدرات الفنية للحراس على التمريرات السريعة لبناء الهجمات. 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى التدريبات الفنية بشكل طبيعي في اطار الاستعدادات للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء الجونة يوم الجمعة المقبل، 5 أغسطس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.