الأهلي ضد فاركو.. العضلة الخلفية تُهاجم علي معلول

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:15 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

اشتكى التونسي علي معلول، الظهير الإيسر للنادي الأهلي من آلام في العضلة الخلفية، في الدقائق الأخيرة لمواجهة فاركو في المباراة المقامة في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام فاركو سلبيًا، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي وي السلام" والمقامة في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وعلم "Kora Plus" أن معلول خلال الدقائق الأخيرة من المباراة اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية وفضل استكمال اللقاء حتى نهاية وتحامل على آلامه.

وعقب التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 وحل في المركز الثالث بترتيب الدوري المصري الممتاز من خوض 27 مباراة، أما فاركو فرتفع رصيده لـ 36 نقطة في المركز الثامن.


ويقابل الأهلي في المباراة القادمة فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد 7 أغسطس 2022، على أرضية ستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو جاء على النحو التالي: محمد الشناوي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج ومجدي أفشة ومحمد هاني ولويس ميكيسوني وحسام حسن وزياد طارق.

بدلاء الأهلي أمام فاركو: محمود متولي ووليد سيلمان وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ومحمد فخري ومحمد أشرف.

أما تشكيل فاركو لمواجهة الأهلي فجاء: محمد صبحي وعزمي غوما وعبد الله بكري وأحمد مودي ورامي صبري وجيفرسون إنكادا وأحمد البحراوي ومحمود حمادة وكينجسلي سوكاري وشكري نجيب وأحمد شريف.