فرص بيراميدز للفوز بلقب الدوري المصري 2021-2022.. بالأرقام

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:30 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

تتواصل محاولات نادي بيراميدز في مطاردة الزمالك على قمة ترتيب جدول الدوري المصري للموسم الحالي 2021 - 2022، رغم الخسارة في الجولة الماضية أمام القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتوسعة الفارق لصالح كتيبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمارد الأبيض.

يحاول بيراميدز التتويج بأول لقب له في الدوري المصري، ويحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري حاليًا خلف الزمالك، قبل مواجهته المقبلة أمام نظيره المقاولون العرب.

ويلتقي بيراميدز بالمقاولون في مواجهة قوية ضمن الأسبوع الـ 29 من الدوري المصري، التي ستقام على ملعب "30 يونيو بالدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يأتي ترتيب الدوري الممتاز في المراكز الثلاثة الأولى حتى الآن، على النحو التالي: 

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

بينما جاء الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يُعلن عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم

مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري

يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

ويتبقى لفريق الزمالك 6 مباريات أمام كل من الجونة ومصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

طالع أيضًا: 

اتحاد اليد يعلن موعد مباريات كأس السوبر بمشاركة الأهلي والزمالك وسبورتنج

سلة سموحة يعلن رسميًا ضم نجم الاتحاد المنستيري التونسي.. تأكيدًا لـ كورة بلس

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

يخوض الأهلي مواجهاته السبعة المتبقية ضد كل من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

حظوظ بيراميدز في التتويج بالدوري المصري

ورغم اقتراب درع الدوري من الزمالك بشكل كبير إلا أن منافسيه بيراميدز والأهلي لديهم فرص أيضًا لتحقيق اللقب.

لكن في السطور التالية، نستعرض عبر "كورة بلس" كل ما يحتاجه بيراميدز للتتويج بدرع الدوري المصري للموسم الحالي 2021 - 2022: 

بيراميدز يحتاج للفوز في اللقاءات المتبقية له جميعًا، ليجمع 77 نقطة، وينتظر تعثر الزمالك في 3 مباريات (خسارة مباراتين وتعادل في لقاء)، ليصبح رصيد المارد الأبيض 76 نقطة، ليخطف لقب الدوري في الموسم الحالي.