هالاند: جئت إلى مانشستر سيتي لتطوير نفسي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 04 أغسطس 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

أكد الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه جاء إلى السيتي لنقل طريقة لعبه لمستوى أخر، بعد أن انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم هالاند صاحب الـ 22 عاما، من بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف مقابل 1ر51 مليون جنيه إسترليني (1ر62 مليون دولار)، ويعتبر هالاند أحد أبرز اللاعبين على الساحة العالمية حاليا، لكنه توقع أن يرتفع مستواه بشكل أكبر تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي.

قال هالاند لشبكة "سكاي سبورتس"، اليوم الخميس: "بالنسبة ليّ كمهاجم، الأمر يتعلق بعض الشيء بمردودي داخل الملعب، الأمر يتعلق بالشعور، كيف يمكنني أن أؤدي بأفضل طريقة ممكنة والتطور بشكل أكبر لأنني لازلت في الثانية والعشرين".

أضاف: "الفريق هنا سيكون رائعًا للغاية، يمكنني أن أتحسن على كافة الأصعدة".

أشار: "في النهاية يتعلق الأمر بشعورك، هو مثل الكثير من الأمور، إذا أردت وظيفة جديدة كيف سيكون شعورك، وهذا ما شعرت به".

أوضح: "اتطلع لمشاهدة الملاعب والشعور بالأجواء والمنافسة، نحن في مواجهتهم، الجماهير في مواجهة بعضها البعض، هذا شيء يعجبني كثيرًا، وكذلك شعور المباراة".

اختتم القناص النرويجي تصريحاته قائلاً: "سيكون الأمر صعبًا بالتأكيد، وهذا هو الشيء الساحر بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها مسابقة صعبة للغاية ولهذا السبب هي أشهر مسابقة دوري في العالم".