خلاف بين تين هاج ومانشستر يونايتد بسبب زياش

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 04 أغسطس 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

حكيم زياش

حكيم زياش

كشفت تقارير إنجليزية، رغبة إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع حكيم زياش نجم تشيلسي، والذي سبق له التدرب تحت قيادة تين هاج في أياكس الهولندي بين عامي 2017 و2020، في فترة ناجحة بالنسبة للفريق الهولندي شهدت تتويجه بالثنائية المحلية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن تين هاج مدرب اليونايتد طلب التعاقد مع زياش كخيار أول لتعزيز خياراته الهجومية، ولكن بعض المسؤولين في اليونايتد لديهم مخاوف من فكرة التعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد، غير مقتنع بفكرة التعاقد مع زياش، رغم رغبة إريك تين هاج في ضم اللاعب إلى صففو الشياطين الحُمر.

وكانت بعض التقارير العالمية أشارت إلى أن تشيلسي بات قريبا من الموافقة على رحيل نجمه المغربي، في ظل تعاقد البلوز مع رحيم سترلينج قادما من مانشستر سيتي مما فتح الباب أمام رحيل حكيم زياش عن البلوز في الصيف.

ويُعد ميلان الإيطالي أبرز المنافسين لمانشستر يونايتد على التعاقد مع حكيم زياش، حيث يأمل النادي الإيطالي أن يقبل زياش خفض راتبه لعدم تمكن الفريق الإيطالي من دفع 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للنجم المغربي.